الرئيسية » الأخبار
01
مايو 2019

حمدان يتفقد مشاريع المستفيدين من برنامج

نفذ المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال مهدي حمدان جولة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والإنتاجية التي استفادت من مشروع "ستارت اب" المنفذ بالتعاون مع مؤسسات الاقراض المحلية والممول من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.
وأشاد حمدان بالنجاح الكبير الذي حققه هؤلاء المستفيدون من المشروع واصرارهم على النجاح وتحدي كل الظروف المحيطة.
واكد حمدان للمستفيدين التزام الصندوق بالاستمرار في دعمهم ومتابعتهم خلال المرحلة المقبلة حتى الوصول الى قمة النجاح والابداع.
وأشار حمدان إلى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ المزيد من هذه المشاريع من قبل خريجين وشريحة من الشباب والنساء ترغب في التوجه لانشاء المشاريع التنموية.
واستمع حمدان من المستفيدين لظروف عملهم والمراحل التي مر بها انشاء المشروع منذ استلامهم القرض الميسر وحتى تحقيق العوائد المادية.
ونقل حمدان للمستفيدين تحيات معالي رئيس مجلس الإدارة وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش مؤكداً اهتمامه العميق بانجاح مشاريعهم وتطويرها ودعم إنشاء المزيد من المشاريع الصغيرة لخلق فرص عمل للشباب بمميزات وشروط ميسرة. كما أكد حمدان بأن هذا البرنامج أسهم بشكل مباشر بإنشاء وتطوير ما يقارب ١٤٠٠ مشروع صغير وبالتالي خلق آلاف فرص عمل وسيقوم الصندوق بإصدار تقرير خاص بنتائج هذا البرنامج قريبا.