الرئيسية » الأخبار
10
ديسمبر 2018

رام الله: صندوق التشغيل يشارك في فعاليات يوم التوظيف في المحافظات الشمالية

رام الله: صندوق التشغيل يشارك في فعاليات يوم التوظيف في المحافظات الشمالية

شارك الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال من خلال دائرة تنمية خدمات الاعمال في فعاليات يوم التوظيف الذي نظمه مركز العمل التنموي/ معاً بالشراكة مع مؤسسة انقاذ الطفل.

واستهدفت الفعالية التي تأتي ضمن نشاطات مشروع " تعزيز قدرات الشباب للريادة والتغيير (يلا شباب) الممول من الاتحاد الاوروبي " خريجات وخريجي الجامعات الفلسطينية في مختلف المحافظات بهدف تعريفهم على الشركات والمؤسسات المختلفة العاملة في أكثر من قطاع.

وقدم موظفو وممثلو الصندوق في الفعالية تعريفاً وشرحاً مفصلاً للرواد والزائرين حول عمل الصندوق والخدمات التي يقدمها في مجالات متعددة وخصوصاً التدريبات واعداد دراسات جدوى اقتصادية.

كما استعرض موظفو الصندوق المشاريع التي ينفذها الصندوق وابرزها مشروع القروض الميسرة للمشاريع الريادية، بالإضافة الى كافة نشاطات دائرة تنمية خدمات الاعمال في الصندوق المقدمة للخريجين والباحثين عن عمل ومساعدة الرياديين في تحقيق اهدافهم بانجاز مشروعهم الخاص، وامتلاك وظيفة دائمة في مشروعه الخاص عوضا عن البحث عن عمل لسنوات.

وفي كلمة له أكد منسق تنمية خدمات الاعمال في رام الله محمد عصفور على اهمية الدور الذي تلعبه هذه الفعاليات في تشبيك الخريجين مع سوق العمل والاطلاع على احتياجات سوق العمل ومتطلباته وربط الخريجين بالشركات والمؤسسات العاملة في البلد.