الرئيسية » الأخبار
14
أكتوبر 2019

مجلس إدارة الصندوق يعقد اجتماعاً دورياً برئاسة معالي الوزير نصري أبو جيش

رام الله _قطاع  غزة

عقد مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال برئاسة معالي وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش، مساء أمس الأحد، اجتماعاً دورياً عبر تقنية الدائرة التلفزيونية المغلقة "فيديو كونفرنس" بين مقري الصندوق في مدينتي رام الله وغزة.
هذا وقد عقد المجلس بحضور أغلبية أعضاء مجلس الإدارة من شقي الوطن، وبحضور المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ مهدي حمدان ونائبه المهندس محمد ابو زعيتر.
وصادق المجلس في مستهل جلسته على التقرير المالي والإداري المرحلي والذي تم عرضه بشكل مفصل ومستفيض من قبل المدير التنفيذي، كما وأقر كافة بنود جدول الأعمال والخطط المالية والإدارية. وناقش المجلس باستفاضة السياسات العامة للصندوق والتوجهات المستقبلية والمشاريع المنوي تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
ومن جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة الوزير أبو جيش في كلمته على تكريس موائمة توجهات الصندوق للخطط الوطنية وخاصة الخطة الوطنية للتنمية بالعناقيد.
وابدى أبو جيش وأعضاء مجلس الإدارة ارتياحهم من وتيرة العمل في الصندوق في الشقين الفني والإداري، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تستوجب من جميع المؤسسات وعلى رأسها الصندوق العمل بجد من أجل إنجاح توجهات الحكومة في السيطرة على البطالة وخلق فرص العمل.