الرئيسية » الأخبار
29
أغسطس 2019

وفد من بنك القدس يزور صندوق التشغيل ويبحث سبل التعاون المشترك

 

قطاع غزة-

أستقبل الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال في مقره بقطاع غزة وفداً من بنك القدس ضم كل من المدير العام صلاح هدمي ومدير إقليم قطاع غزة شحادة الغول، ورشاد الفرنجي من دائرة العلاقات العامة. 
وكان في استقبال الوفد نائب المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد أبو زعيتر الذي اكد على أهمية الزيارة خلال لقاء موسع شارك فيه عدد من موظفي الصندوق.
وشكر أبو زعيتر الوفد على الزيارة واهتمامه بالعمل والتعاون مع الصندوق، ونقل أبو زعيتر تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الصندوق والمدير التنفيذي مهدي حمدان للوفد الزائر. 
واستعرض أبو زعيتر النشاطات والبرامج والمشاريع التي ينفذها الصندوق في الضفة الغربية وقطاع غزة، وخطط عمله خلال المرحلة القادمة. 
كما استعرض آلية عمل التمويل والإقراض غير المباشر في الصندوق، وأكد أبو زعيتر اهتمام الصندوق بالمشاريع الصغيرة، ومتناهية الصغر وفق توصيات رئيس الوزراء الدكتور محمد شتيه، مشيراً إلى توفر محافظ تمويلية لهذه المشاريع، بالإضافة للخدمات الفنية التي يقدمها الصندوق. 
من جانبه، شكر هدمي الصندوق على حفاوة الاستقبال، مشيداً بجهوده في دعم المشاريع التنموية، والذي يثبت بلا شك انه مؤسسة وطنية رائدة في هذا العمل. 
وعبر هدمي عن رغبته وتطلعه للعمل مستقبلاً مع الصندوق في مجال التمويل والإقراض.